فينجر" بتفائل: "هنري مر بمثل هذه الحال، وانا متفائل بتعديل هذه الوضعية " .!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فينجر" بتفائل: "هنري مر بمثل هذه الحال، وانا متفائل بتعديل هذه الوضعية " .!

مُساهمة  zrigue في الجمعة سبتمبر 26, 2008 4:39 pm

[color=black]
فينجر" بتفائل: "هنري مر بمثل هذه الحال، وانا متفائل بتعديل هذه الوضعية " .!
[/color]


ذكر موقع سبورتنغ لايف المتخصص في عالم كرة القدم أن، "ارسين فينجر" مدرب ارسنال ومدرب الفرنسي "تييري هنري" سابقاً لا يزال مقتنع بموستواه الطبيعي ويمكن ان يصبح خارق العاد اذا كان في مركز المهاجم الصريح.
"هنري" الذي ترك ارسنال في صيف عام 2006 بعد أن أصبح اسطورة من اساطير النادي اللندني فيما يتعلق بالاهداف، الآن مستواه في تندي والسبب في ذلك لعبه على الجناح لأن هذا المركز يتطلب لياقه عاليه ولكن مدرب البارسا "بيب غوارديولا" مازال مصر على لعبه في مركز الجناح الهجومي .

"فينجر" يشعر في لاعبه السابق الحميم"هنري"، والذي شارك في موناكو تحت تدريب ايضا "فينغر" قبل قدومه لملعب { هايبري } عام 1999 بعدها تحول الى مهاجم من الطراز الرفيع، الآن يمتلك الكثير من كرة القدم ولهذا يستخدم الخبرة الكبيرة في الملاعب لـ منتخب بلاده.

وتابع: "أريده أن يكون سعيدا أولا وقبل كل شيء لأنه جعلنا سعداء لسنوات. أقل ما نريد له أن يكون سعيداً في هذه اللحظة".

واضاف: "لكن للأسف هذا جزء من الحياة الوظيفية للاعب. وقد مرت هذه الحال التي هي عليه الآن في بدايت حياته المهنية وفي نهاية حياته المهنية".

"فينجر"، يصر على : "أشعر في هذه اللحظة أنه نهاية حياته المهنية ليسة قريب".

واضاف: "لقد وجدت ادائه في تحسن مستمر عندما لعب مع فرنسا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد منتخبي صربيا والنمسا، لكن اعتقد انه سيواجه منافسة قوية من زملائه".

واضاف: "اعتقد انه ينبغي أن ننظر الى المركز الذي يلعب فيه وحيث شعر بمزيد من الراحة [ يقصد مركز المهاجم الصريح ]. ونرى انه يواجه صعوبة كثيرة عندما يكون في الجناح الهجومي بعمر ( 30 عاماً )".

"هنري"، في الوقت نفسه هو على استعداد بذل المزيد من الجهد في الوقت الراهن، لا سيما مع برشلونة حيث فاز في ثلاث مباريات متتالية للمرة الاولى منذ سبعة اشهر. "فينجر" مازال مصر ان حال "هنري" لا يمكن ان يبقى هكذا او يستمر للأبد حتى لو لم نتحدث معه: "في الوقت الحاضر، لا يمكننا التحدث معه".

واضاف: "لكن اذا استمر هذا الأداء، بالطبع سيتعين علينا أن نتحدث معه".

واضاف: "صحيح أنني اجريت محادثات مع مدربه قبل بداية الموسم. بالنسبة لي، فإن المحادثات كانت واضحة وبناء".

"هنري" يفضل اللعب في مركز المهاجم الصريح وهذا ما اثبته مع فرنسا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم حيث فاز المنتخب الفرنسي على نظيره المنتخب الصربي في مباراة افتتاح المجموعة الذان يقعان فيها بنتيجة ( 2-1 ).

في تلك المباراة، "هنري" صنع ما لم يصنعه من قبل في البارسا في الخط الهجوم، وبمساعدت صانع الألعاب "يوهان جوركوف" اللذان رسمى الفرح على المشاهد.

لكن مركزه الحقيقي لم يتح له في برشلونة بعد ومجبر على البقاء بعيداً في الجناح الايسر. تعقيباً على هذا قال "فينجر": "عندما تمر الكرة يجري هنري لها بسرعة ولديه احقية التنقل، هذه الطريقة التي كان يلعب بها". واضاف: "ومع جوركوف كان التفاهم بينهم مثالي في تلك اليلة".

واضاف: "لكن برشلونة لديه أساس اللعبة جيدا حيث لديه خطة فيها قواعد معينة. عندما يلعب على الجناح، يبقى في مكانه لفتح دفاع الخصم وانتظار الكرة". واضاف: "ومن هنا عليك ان تقبل بذلك".

"هنري" اختار البقاء في برشلونة بعد تلك المحادثات مع المدرب "غورديولا" في الصيف، ولكن الوضع تغير بشكل واضح خلال الأشهر القليلة الماضية.

ولكن كابتن المنتخب الفرنسي "هنري" صرح لصحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية: "لا اشعر بأي ندم. لقد فعلت ما كان عليَ القيام في الوقت الذي كان عليَ القيام بذلك". واضاف: "كل ما اريده هو اللعب والتمتع على ارضية الملعب".

zrigue

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى